عملة “جست بام” قفزة نوعية تلفت انتباه المستثمرين

يزداد طلب الناس على العملة الرقمية بعد النجاح الذي حققته عملة “بتكوين”، ما أدى إلى ظهور عملات افتراضية جديدة، حققت قفزات نوعية من حيث القيمة خلال مدة قياسية.
تستخدم عملة “بام” نظام “باينانس بلوك تشين” مثل نظيراتها ، وهو نظام يؤمن حماية كبيرة لمعلومات المستخدمين، وحساباتهم وتحويلاتهم.
ما يميز “جست بام” عن غيرها من العملات, لا يوجد رسوم على البيع و الشراء يحصل عليها اصحاب العملة, و يوجد هناك نظام تلقائي لدعم سيولة العملة من خلال عمليات البيع و الشراء, وكما قام مجموعة “جست بام” باقفال محافظ السيولة ل 6 سنوات, …… بدأ تدوال “بام” بسعر 0.0000053$ عند بداية طرحها, ووصل السعر حتى اللحظة 0.0000196 في تقدم لافت للانظار وفي وقت قصير جدا.
يخطط القائمين على “جست بام” كما يوضحون في موقعهم, الى النية لاستثمار ما يقارب 25% من قيمة العملة في استثمارات عملية على ارض الواقع بما يشمل العقارات و الشركات المنتجة لتحقيق داعم ومقابل حقيقي للعملة, لتكون ليس مجرد عملة رقمية بل اسثمار حقيقي ومجدي, يحقق عائد للمسثمرين فيها.
ويتم استخدام عملة “بام” اليوم من قبل منصة هلا فيك للتواصل الاجتماعي حيث تقوم المنصة بدفع النقاط التي يقوم المستخدمين بالحصول عليها بدل تفاعلهم بعملة “بام”, مع الحديث عن انضمام شركات اخرى لاستخدامها ,للتتيح شراء منتجاتها مقابل “بام”
طرحت مجموعة جست بام ما مجموعه 6 ترليون بام في الاسواق, مع خطة حرق فعلية قد ترفع قيمة “بام” في الاسواق عشرات بل مئات الاضعاف, حيث تقوم مجموعةجست بام بحرق يومي سينتج عنه تقليص عدد “بام” في السوق من 6 ترليون الى 3 ترليون بام حتى نهاية العام الحالي, وستسمر في عملية الحرق حتى نهاية عام 2023 ليتم تثبيت العدد الاجمالي ل “بام” في السوق الى 2 ترليون.

ماذا سيأثر الحرق على قيمة “بام” في الاسواق ؟
يعتبر حرق العملة في سوق العملات الرقمية المشفرة أمرا شائعا وهي الطريقة التي تحافظ بها العملات المشفرة المشفرة، ما يجعل هناك زيادة على الطلب مقابل العرض ونتيجة لذلك يرتفع سعر العملة.
تعني عملية حرق العملات الرقمية المشفرة إزالة عدد من عملاتها المتاحة للتداول بشكل دائم. يتم ذلك عادةً عن طريق نقل العملات المراد حرقها إلى عنوان نسخ، الذي هو عبارة عن محفظة ميتة لا يمكن استردادها. غالبًا ما توصف عملية الحرق هذه بكونها عملية إتلاف لهذه العملات.

ما آلية عملها؟

ببساطة، تحدث عملية حرق الرمز بالترتيب التالي:

يقوم حامل العملة الرقمية باستخدام وظيفة الحرق، مشيراً بأنه يريد حرق كمية محددة من العملات.

يعمل العقد الذكي على التحقق من العملات التي يمتلكها الشخص في محفظته وكذلك التحقق من صحة عدد العملات المذكورة. ستعمل آلية الحرق فقط للأرقام الموجبة.

إذا لم يمتلك الشخص عدد كافي من العملات، أو إذا كانت الأرقام المذكورة غير صحيحة (على سبيل المثال 0 أو -5)، فلن تُنفد وظيفة الحرق.

إذا كان يمتلك عدد كافي من العملات، فستُخصم العملات من المحفظة. كما سيتم تحديث المخزون الإجمالي لهذه العملة، مما يعني أنه سيتم حرق العملات بصورة دائمة.

إذا استخدمت وظيفة حرق العملات، سيتم تدمير عملاتك للأبد. من المستحيل استرداد العملات بعد تنفيذ عملية الحرق، وبفضل تكنولوجيا سلسلة البلوكشين، يمكن التحقق من إثبات عملية الحرق بكل سهولة على مستكشف سلسلة البلوكشين.
كيف يمكنني شراء عملة “بام” وتداولها..
عملة بام متاحة للشراء و للتداول في منصة جست بام ومنصةمنت مي .

www.Justbam.money

www.halafeek.com

image